محافظ صنعاء يتسلم درع وشهادة تقدير للمحافظة كأفضل بيئة يمنية

الثورة نت|

تسلم محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم درع وشهادة تقدير برنامج البيئة والنظافة العامة، لحصول المحافظة على تقدير امتياز في التقييم الذي أعده البرنامج للعام 43 / 1444ه‍ / 2022م كأفضل بيئة يمنية.

وخلال تسليم الدرع والشهادة بحضور أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني ووكيل المحافظة عبد الله الطاهري والمدير التنفيذي لصندوق دوق النظافة والتحسين فهد عطية، أوضح مستشار رئيس الوزراء لشؤون البيئة والإعلام، مشرف البرنامج علي الأسدي أن محافظة صنعاء استحقت بجدارة هذه المرتبة المتقدمة في الحفاظ على البيئة من خلال اهتمامها بتحسين مظهر مداخل المحافظة مع أمانة العاصمة وغرس أكثر من مليون شتلة من أشجار المورينجا والخروب وأنواع أخرى من الأشجار الطبية والمثمرة.

وفي التكريم أكد المحافظ الهادي حرص السلطة المحلية على تنفيذ توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالهيئة والنظافة والتوسع في الغطاء النباتي في مختلف المحافظات.

ونوه بدور البرنامج في متابعة أنشطة النظافة والبيئة وتقييمها، وتعزيز جهود السلطة المحلية في حماية البيئة وتحسين المدن للعام 1445 وصولا إلى بيئة صحية يستفيد منها الجميع.

قد يعجبك ايضا