محافظ البيضاء يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة جهود تعزيز حل القضايا المجتمعية بمديريات رداع

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع موسع برداع محافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس،جهود معالجة القضايا المجتمعية في مديريات رداع.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة صالح الجوفي واحمد السيقل وناصر العجي ومدراء عموم مديريات رداع احمد العكام و ولدربيع محمد العيدروس والرياشيه عبدالرحمن الحبسي والشريه ياسر إدريس والعرش ماهر الطيري ومدراء الأمن بالمديريات الجهود الكفيلة بحل القضايا المجتمعية والنزاعات والخلافات بين المواطنين وسبل معالجتها وفق القانون.

وفي الاجتماع أكد المحافظ ادريس، على حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على حل القضايا المجتمعية العالقة بين المواطنين، بما يسهم في تعزيز السكينة العامة شأنه تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع ..

ولفت إلى الدور المعول على الشخصيات المجتمعية والمشايخ والوجهاء في مديريات رداع للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي ومعالجة القضايا الاجتماعية وإصلاح ذات البين، وبما يكفل وحدة الصف والتفرغ لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واشار محافظ البيضاء، إلى ضرورة تكاتف وتكامل جهود مدراء المديريات والأمن والشخصيات الاجتماعية لمناقشة وحل القضايا المجتمعية والتعاون في ايجاد المعالجات المناسبة..

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لإيجاد الحلول المناسبة لمختلف القضايا المجتمعية بما يكفل تعزيز وحدة الصف الوطني، وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف النسيج الاجتماعي للشعب اليمني.

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، استمرار التعاون والتنسيق بين الجهات الأمنية والشخصيات الاجتماعية لإنهاء مختلف القضايا المجتمعية وأبرزها قضايا الثأر.

واشار العميد العربجي، إلى ما يعانيه المجتمع من قضايا نتيجة الإشكالات المتراكمة، ما يستدعي التعاون لحل مختلف القضايا وإحياء القيم والمبادئ والأعراف الحميدة وتكريس ثقافة الأخوة والتسامح.. لافتا إلى أن الحفاظ على النسيج والسلم الاجتماعي وتماسك الجبهة الداخلية، من الأولويات التي تتطلب تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية المعنية في حفظ الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران ومدراء الامن بالمديريات في قطاع رداع بمحافظة البيضاء

 

قد يعجبك ايضا