لقاء موسع بمدينة البيضاء لدعم العملية التعليمية واستعدادا لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

عقدت السلطة المحلية بمدينة البيضاء اليوم لقاء موسعاً لدعم استمرار العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد 1445هـ وتحت شعار ”التعليم مسؤولية الجميع ”و استعدادا لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم للعام الحالي ١٤٤٥هجرية..

أقر اللقاء الموسع برنامج الفعاليات والأنشطة المدرسية المصاحبة لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم للعام الحالي ١٤٤٥هجرية على مستوى المدارس الحكومية والأهلية الخاصة بمدينة البيضاء التي ستبدأ في السابع عشر من شهر صفر الحالي.

وفي اللقاء أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية تضافر الجهود وتعزيز المشاركة المجتمعية لدعم العملية التعليمية في مديريات محافظة البيضاء.، مشيرا إلى أهمية الاستعداد، إلى للاحتفاء بذكرى مولد رسول الرحمة يجسد ارتباط الأمة و اعتزازها  بنبيها وقائدها عليه الصلاة والسلام للعام الحالي الجديد ١٤٤٥ هجرية.

وحث المدير العام الرصاص، المعلمين والكادر التعليمي على الاستمرار في أداء رسالتهم، وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان، وإفشال مخططاته الرامية إلى إيقاف التعليم.

وثمن مدير عام مديرية مدينة البيضاء، دور المعلمين في الميدان وما يبذلونه من جهود حثيثة على مدى تسعة اعوام لتعليم الطلاب والطالبات في ظل توقف المرتبات، مشيدا بصمود الجبهة التربوية التي افشلت كل مخططات العدوان.. مؤكدا أن اللقاء يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء والمجتمع على إنجاح فعاليات وأنشطة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام الحالي الجديد ١٤٤٥ هجرية، داعياً الطلاب والطالبات الى التفاؤل والتفاعل الكبير مع حملة العودة المدرسة وان يكون أول المبكرين للمدارس التي فتحت ستفتح ابوابها في الرابع من محرم الحالي.. متمنيا ان يكون العام 1445هـ حافلا بالتميز و النجاح..

وخلال اللقاء الذي حضره نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني ومدير إدارة الشؤون القانونية الخضر الهجري ونائب مدير إدارة المواجع الداخلية عبدالله صالح ورؤوسا الاقسام بمكتب التربية والتعليم بالمدينة ومدراء المدارس الحكومية والأهلية الخاصة بمدينة البيضاء، أكد مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال، أهمية استمرار التعليم والوقوف الى جانب القطاع التربوي ومساندته لتجاوز التحديات التي تسعى لإفشال سير العملية التعليمية بالمدينة.

واكد العبال استعداد الجميع والعمل على استقبال المولد النبوي الشريف باحسن وجه.

ولفت إلى أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية للمساهمة في حل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

ودعا العبال، إلى استشعار الجميع للمسؤولية الوطنية في دعم التعليم وتلمس هموم ومعاناة المعلمين بتوفير المتاح والممكن لهم بالصورة التي تكفل استمرار العملية التعليمية..

من جانبه أستعرض مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، دور مجالس أباء في كل مدرسة لإيجاد الحلول مع مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء.

ولفت إلى أن الجميع معنيين بالتعاون مع المعلمين ومبادلتهم الوفاء بالوفاء ووضع آلية تواكب احتياجاتهم.

وثمن الحارثي، دور المعلمين والكادر التعليمي على الاستمرار في أداء رسالتهم، وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان..

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام المدينة عبدالله قائد السرحاني ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومشرف الوحدة التربوية بمدينة البيضاء حسن الرفيد ورئيس قسم الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء مختار الحديد وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية في مدينة البيضاء

قد يعجبك ايضا