الجمالي وسواد والرصاص يتفقدان سير العملية التعليمية في مجمع العاقل بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي اليوم ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، سير العملية التعليمية والتربوية في مجمع العاقل التعليمي بمدينة البيضاء مع بدء العام الدراسي الجديد ١٤٤٥هجرية 2023م 2024م.

وخلال الزيارة أستمعا الجمالي وسواد والرصاص من مدير مجمع العاقل التعليمي بمدينة البيضاء محمد عبدالله القنع إلي شرح حول سير العملية التعليمية ومستوي الانضباط الإدارات المدرسية والمعلمين فيه واحتياج المجمع من الكتاب المدرسي.

وخلال الزيارة ثمنوا الجمالي والرصاص، الجهود التي تبذل لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الجاري.. مؤكدين أهمية تحمل الجميع للمسؤولية خلال الفصل الدراسي الأول من أجل مواصلة التعليم العام في مدارس مدينة البيضاء.

وأكدوا أهمية العمل بروح الفريق بما يضمن تسهيل الصعوبات، خاصة مع بداية الفصل الأول من العام الدراسي الجديد الحالي 1445هجرية.، ودعا قيادة السلطات المحلية وأولياء الأمور ورجال الأعمال و الوجاهات والشخصيات الإجتماعية التعاون لضمان إنجاح العام الدراسي وتسهيل وتشجيع الطلاب على الالتحاق بمدارسهم خاصة الفقراء والنازحين.. معتبرا استمرار التعليم إحدى جبهات الصمود ومواجهة المعتدين..

وشددوا على ضرورة إصرار الجميع على مواصلة العملية التعليمية مهما كانت الصعوبات وهو ما يستدعي تفعيل المشاركة المجتمعية بما يكفل توفير الحد الأدنى من إحتياجات الكادر التعليمي.

من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، إلى الدور المعول على القطاع التربوي في إعداد الاجيال بما يسهم في تعزيز جهود التنمية ومواجهة العدوان وتوعية المجتمع بمخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا على مستوى مدراس محافظة البيضاء.

وأشاد سواد، بصمود وثبات الكادر التربوي والتعليمي بمحافظة البيضاء خلال تسعة أعوام من العدوان الغاشم والحصار.

رافقة خلال الزيارة عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائبا مدير عام مكتب التربية بالمحافظة فضل الحميقاني وعبدالقادر المسعودي ومدير الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالرحمن الريامي ومدير الامتحانات صالح أحمد القشمري ومدير إدارة الشؤون القانونية الخضر الهجري ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي ورئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء عبدالناصر الزنبوت ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا