لقاء في مديرية بني الحارث بالأمانة يناقش سبل تحسين الخدمات

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع عُقد، اليوم، في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، سُبل تحسين الاعمال والمشاريع الخدمية للمواطنين، ودور المكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية بهذا الجانب.

وتطرق اللقاء، الذي ضم عضو مجلس الشورى، عادل الحنبصي، ومدير المديرية، حمد بن راكان، ومديري المكاتب التنفيذية ومسؤولي اللجان المجتمعية في المديرية، إلى القضايا والمواضيع المتعلقة بخدمة المجتمع، ومساندة جهود السلطة المحلية في تعزيز النهوض بالتنمية، والتخفيف من معاناة المواطنين، والتهيئة لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف.

وحث الحنبصي على أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لرفع مستوى الخدمات، وتنفيذ المشاريع التي تخدم المجتمع، وتلبي احتياجاته، وكذا الاهتمام بالأنشطة والبرامج الخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما أشار مدير المديرية إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية والشخصيات الاجتماعية، لتوحيد الجهود في خدمة المجتمع، ومعالجة قضايا المواطنين، وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

ونوه راكان بدور اللجان المجتمعية والعقال والشخصيات الاجتماعية في مساندة السلطة المحلية، وتعزيز الأداء الخدمي والتنموي.. داعيا الجميع إلى الاضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة.

قد يعجبك ايضا