بدء الاختبارات التكميلية للثانوية العامة بمحافظة ذمار

الثورة نت|

بدأت بمحافظة ذمار، اليوم، الاختبارات التكميلية للشهادة الثانوية العامة والتي تقدم لها ألف و 300 طالب وطالبة من مختلف المديريات.

واطلع نائب وزير التربية والتعليم، خالد جحادر، على سير الاختبارات في المركز الاختباري بالمعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين ذكور والمركز الاختباري بفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار إناث ، واستمع من القائمين على المراكز الاختبارية إلى شرح حول مدى الانضباط والالتزام بتعليمات اللجنة العليا للاختبارات.

وأكد نائب وزير التربية، حرص الوزارة ومكتبها بالمحافظة على منح الطلاب والطالبات فرصة لاجتياز المرحلة الثانوية و تذليل كافة الصعوبات والمعوقات في سبيل إنجاح العملية الاختبارات التكميلية العامة

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، محمد حسن الهادي، أن الاختبارات التكميلية تستهدف الطلاب المكملين في مادة أو مادتين أو ثلاث مواد دراسية من جميع مدارس مديريات المحافظة ، حاثا الطلاب المكملين على الجد والاجتهاد والاستفادة من هذه الاختبارات التكميلية.

رافقهم في الزيارة نائب مدير عام الاختبارات بالوزارة علي عبدالله الهطفي ورئيس شعبة التوجيه بمكتب التربية عبدالسلام الضوراني.

قد يعجبك ايضا