اجتماع بالمحويت يناقش تقريري مكتب الإرشاد ودعم المبادرات المجتمعية

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، تقريري مكتب الإرشاد ودعم المبادرات المجتمعية خلال الفترة الماضية من محرم الجاري.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ويحيى إبراهيم، تقرير مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالغني الدرب حول مستوى الإنجاز في خطة عمل المكتب للعام الهجري الماضي واحتياجات المكتب والتحديات القائمة والمعالجات اللازمة لها.

وتناول المجتمعون تقرير تنفيذ المشاريع الخدمية ودعم المبادرات المجتمعية في مديريات المحافظة التي بلغت ألفاً و42 مبادرة.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ قطينة بالإنجازات التي حققها مكتب الإرشاد والعمل على إنشاء قاعدة بيانات للمساجد التي بلغت أربعة آلاف و475 مسجدا بمديريات المحافظة وتعزيز عملية الإشراف عليها.

وأكد أهمية العمل على إنجاح المبادرات المجتمعية خاصة المتعلقة منها برصف الشوارع واستكمال البنية التحتية وتفعيل دور المبادرات بالتعاون مع المكاتب التنفيذية.

ولفت محافظ المحويت إلى ضرورة استمرار تفعيل دور المبادرات المجتمعية في التنمية المحلية .. مشيداً بجهود أبناء المحافظة في تفعيل المبادرات المجتمعية في قطاعي الطرق والزراعة وفق توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وشدد على أهمية تنسيق الجهود لإنجاح مشاريع المبادرات المجتمعية في إطار خطة تشاركية بين الجهات الرسمية والمكونات المجتمعية وبما يعزز دورها في التخطيط والتنفيذ والتقييم والمتابعة وتحفيز المجتمع للمشاركة في تحقيق التنمية المنشودة.

قد يعجبك ايضا