هدد باستهداف مشاريع المملكة الاستثمارية في “نيوم”: قائد الثورة يحذر السعودية من مغبة الاستمرار في حرمان الشعب اليمني من ثروته عبر الاحتلال والحصار

الثورة /
حذر قائد الثورة السيد، عبدالملك الحوثي، في كلمته بمناسبة احياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام السعودية من مغبة وخطورة الاستمرار في حرمان شعبنا من ثروته عبر الاحتلال والحصار، مهدداً باستهداف مشاريع المملكة الاستثمارية وعلى رأسها مشروع “نيوم”، في حال استمرار الحصار ونهب الثروات اليمنية.
وقال السيد القائد : “لا يمكن أن يعيش السعودي في أمن ورفاهية وتحريك للاستثمارات في نيوم وغيرها، ثم يتسبب باستمرار الحصار والمعاناة والبؤس في واقع شعبنا، وأضاف: “لا يمكن أن نسكت ولن نسكت تجاه الاستمرار في حرمان شعبنا من ثروته واحتلال بلدنا وحالة العدوان والحصار”.
مؤكدا أن السعودية لن تستطيع الهرب من إعادة إعمار ما دمرته في اليمن، وكذا الانسحاب ورفع الحصار، مضيفاً أنه لن يتم السكوت على ما تريده السعودية والإمارات، من “تنفيذ أجندات الأمريكي والبريطاني ضد اليمن بالحرب والاحتلال والحرمان من الثروة الوطنية”.
وأضاف متهما التحالف بأنه سيطر على ثروة شعبنا من النفط والغاز، إضافة للحصار الجائر واستهداف الاقتصاد الوطني، وقال “لا يتصور السعودي بعد فشله في الحرب العسكرية أن بإمكانه الانتقال إلى الخطة “ب” استمرار الحصار والتجويع وحرمان شعبنا من ثروته”.
وتطرق إلى القيود التي يفرضها التحالف على موانئ الحديدة ومطار صنعاء، موضحاً أنه “عندما تصل سفينة إلى ميناء الحديدة تصل بعد سلسلة طويلة من الاتصالات والمتابعات والوساطات، والرحلات محدودة جداً من مطار صنعاء”.

قد يعجبك ايضا