رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل اللواء عبدالله علي طرموم

الثورة نت../

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء عبدالله علي طرموم، إثر مرض عضال، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى الشيخ ناصر بن حسين الدياني شيخ قبيلة آل ديان وإلى نجل الفقيد علي وإخوانه وقبائل ومشايخ آل ديان وقبائل العوالق وأبناء محافظة شبوة عامة، بمناقب الفقيد طرموم وسجلّه النضالي الوحدوي المشرف.

وأشار إلى أن الفقيد كان واحداً من القيادات الوطنية التي عُرفت بانتمائها لليمن الكبير والدفاع عنه والمطالبة والمنتصرة للاستحقاق الكبير المتمثل في وحدة اليمن في فترتي قبل وما بعد إعادة تحقيقها عام 1990م.

ونوه الدكتور بن حبتور بسجل الفقيد القيادي الناصع وبتفانيه وإخلاصه الشديد لوطنه وشعبه وتجرده من كل المصالح الذاتية في مختلف المناصب التي شغلها ليقدم الأنموذج في النزاهة ونظافة اليد .. مشيراً إلى دوره في الحفاظ على التماسك الاجتماعي ووحدة الصف بين أبناء محافظة شبوة خلال سبعينيات القرن المنصرم وانعكاس ذلك على الاستقرار والسلم المجتمعي لكل أبناء المحافظة.

واعتبر رحيل المناضل والقيادي عبدالله طرموم خسارة فادحة للوطن عامة وأبناء شبوة خاصةَ، اللذين فقدا مناضلاً جسوراً وشجاعا سخر كل حياته من أجل خير وطنه والدفاع عنه، مقدما الأنموذج الطيب في مختلف نواحي أعماله وانجازاته.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص العزاء والمواساة للشيخ الدياني وأبناء الفقيد وقبائل ومشايخ آل ديان وقبائل العوالق كافة وأبناء محافظة شبوة عامة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا