وكيل الحديدة النهاري يطلع على سير العمل في ادارات ديوان عام المحافظة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع وكيل محافظة الحديدة للشئون المالية والادارية محمد النهاري اليوم، على سير العمل في إدارات الموارد البشرية وتنمية المرأة والشكاوى والتظلمات وخدمة الجمهور وسكرتارية مكتب المحافظ بديوان عام المحافظة.

وخلال الزيارات، التقى الوكيل النهاري بمدراء وموظفي الإدارات وناقش معهم السبل الكفيلة بتطوير الاداء وتحديث وتسريع انجاز المهام والأعمال المناطة بكل إدارة.

وأشاد وكيل المحافظة بما لمسه من انضباط وظيفي وتدقيق في الجانب الاداري وتحديث نمط أعمال الادارات رغم الصعوبات والتحديات التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.. موضحا أن الزيارة تأتي في سياق متابعة الاداء والعمل على معالجة الصعوبات.

وحث مدراء وموظفي الإدارات على إعداد خطط وبرامج تفعيل وتطوير منظومة العمل بما يتلائم مع التقنيات الادارية الحديثة التي تسهل على الجميع تنفيذها ومعالجتها وكذا رفع التقارير اولا باول لتلافي القصور في الاداء.. مؤكدا الأهمية التي تمثلها الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة كونها الوجه الرسمي لقيادة المحافظة والسلطة المحلية وما يعول عليها من دور كبير في تحسين الاداء وعكس الصورة الايجابية في التعامل مع المواطنين والجهات المعنية وتذليل كل المعاملات وسرعة إنجازها اولا بأول دون تأخير.

 

قد يعجبك ايضا