المتوكل يتفقد سير العمل في المراكز والأقسام الطبية الجديدة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه أحمد المتوكل، سير العمل في المراكز الطبية النوعية والأقسام الجديدة الجاري تنفيذها بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة، أطلع الوزير المتوكل ومعه رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، على مشروع مبنى العناية المركزة والذي تم إنشاؤه بتمويل ذاتي، ومبنى الحاضنات والعناية المركزة أطفال.. ووجه بسرعة تجهيز المشاريع وافتتاحها لإستقبال المرضى وتقديم الخدمات الصحية لهم.

كما تفقد الوزير المتوكل مركز معالجة سوء التغذية والذي تم استلامه الأسبوع الماضي بعد استكمال أعمال انشائه بتمويل من منظمة الصحة العالمية بتكلفة 223 مليون ريال.

وخلال اطلاعه على محتويات المركز الذي يتكون من غرف الرقود وعناية مركزة وصيدلية ومختبر وقاعات تدريب .. وجه بالبدء في استقبال الحالات بالمركز للتخفيف من الازدحام الذي يشهده مركز طوارئ الأطفال بالهيئة إلى حين استكمال تجهيزه وتأثيثه في القريب العاجل وافتتاحه رسميا.

كما زار وزير الصحة مركز الأشعة التشخيصية ومدى جاهزيته لإستقبال الأجهزة والمعدات الطبية التي تم توقيع عقودها قبل أيام ومركز الأطراف الصناعية الذي سيتم من خلاله تقديم خدمات الرعاية والتأهيل والعلاج الطبيعي للمرضى الذين فقدوا أطرافهم ومساعدتهم على الإندماج في المجتمع.

وأشاد الدكتور المتوكل بالتوسع الكبير الذي تشهده الهيئة والذي سيسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية بشكل أفضل للمرضى المترددين على المستشفى.. منوها بالجهود التي تبذلها قيادة الهيئة والطاقم الطبي بالمستشفى.

فيما أستعرض الدكتور سهيل، دور المستشفى وأقسامه والمراكز التابعة له في تقديم الخدمات للمرضى الوافدين اليه..وعبر عن الشكر لوزير الصحة على الاهتمام والمتابعة والدعم الذي يقدمه للهيئة وجهوده في تطوير وتحسين مستوى الخدمات.

قد يعجبك ايضا