مجلس النواب يستهجن التحركات المشبوهة لمجلس الثمانية الخونة في الأراضي المحتلة

الثورة نت../

استهجن مجلس النواب في الجمهورية اليمنية بالعاصمة صنعاء التحركات المشبوهة لمجلس الثمانية الخونة، ومنتحلي صفة البرلمان ولقاءاتهم مع مسؤولين أمريكيين وبريطانيين، وبمتابعة السفير السعودي.

وأكد المجلس في بيان صادر عنه اليوم، أن تلك التحركات تأتي بهدف استمرار نهب الثروات اليمنية والتبرير للغزاة والمحتلين لمواصلة انتهاك السيادة اليمنية والتدخل في الشأن اليمني وتهديد المياه والسواحل والجزر اليمنية.

وحذر مجلس النواب مرتزقة العدوان من التماهي في تمرير تلك المخططات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. داعياً الجميع وفي المقدمة أحرار المحافظات اليمنية إلى المزيد من اليقظة والحذر، والتنبه لما يخطط له تحالف العدوان ومرتزقته.

وحث البيان الجميع على الوقوف صفاً واحداً لإحباط تلك المؤامرات التي تحاك ضد اليمن وثرواته ومقدراته.

وجدد مجلس النواب تأكيده على رفض اليمن لأي تواجد لقوات أجنبية على مياهه وأراضيه بأي صورة وأي كانت المبررات، مؤكداً أن اليمن مستعد لمواجهة تلك التحركات والدفاع عن سيادته وثرواته ومقدراته، وعلى أتم الجاهزية في إطار استراتيجية الردع.

وحمل البيان، مجلس الثمانية الخونة ومن لف لفهم مسؤولية ما يجري في الأراضي اليمنية المحتلة من انفلات أمني وإقلاق للسكينة العامة ونهب لمقدرات الشعب اليمني، لافتاً إلى أنهم لن يفلتوا من العقاب والمحاسبة، على الخيانة للدستور والتفريط بالسيادة اليمنية.

قد يعجبك ايضا