نائب رئيس مجلس النواب وعدد من أعضاء المجلس يزورون ضريح الشهيد القائد بصعدة

الثورة نت|

زار نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول ومعه محافظ صعدة محمد جابر عوض وعدد من أعضاء مجلس النواب اليوم ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بمنطقة مران محافظة صعدة.

وقرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد وكافة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم، دفاعا عن الوطن وسيادته.

واطلع هشول وعوض ومرافقوهم على آثار الدمار الذي خلفته غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي بمقام ومنزل الشهيد القائد في منطقة الجميمة بمران ،و استمعوا إلى شرح عن المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد ورفاقه وأبناء محافظة صعدة عامة.

وأشار نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول إلى أن زيارة عدد من أعضاء مجلس النواب إلى مقام الشهيد القائد في منطقة مران تأتي بهدف استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد، وكذا للاطلاع عن قرب على حجم المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد ورفاقه المجاهدين وما تعرضت له محافظة صعدة عامة من دمار وخراب خلال الحروب الماضية والتي كان آخرها العدوان السعودي الأمريكي.

وكان وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد حسين بيضان قد استعرض المعاناة التي تعرض لها الشهيد القائد وأبناء منطقة مران ومظلوميتهم إبان الحرب الأولى.. مشيراً إلى أن الشهيد القائد تحرك بمشروع قرآني من واقع الثقة بالله تعالى، وضحى بنفسه من أجل مبادئ وقيم عظيمة، تتطلب من الجميع الحفاظ عليها.

كما زار نائب رئيس مجلس النواب وعددا من أعضاء المجلس جرف سلمان وروضات شهداء الجرف.

قد يعجبك ايضا