حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس وقوات العدو تقتحم منزل منفذ عملية تل أبيب

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات في أوساط المواطنين الفلسطينيين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.. فيما اقتحمت قوات العدو، بلدة رمانة غرب مدينة جنين وداهمت منزل منفذ عملية “تل أبيب”.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر محلية، قولها: إن تلك القوات، اعتقلت المحرر بلال أبو سنينة من منزله في منطقة وادي السمن جنوب الخليل.

فيما اعتقلت قوات العدو مواطن فلسطيني عقب مداهمة منزله في الخليل، كما اعتقلت آخر بعد اقتحام منزله في بلدة رمانة غرب جنين.

اعتقلت قوات العدو شابين من منطقة الثوري بالقدس المحتلة.

واقتحمت قوات العدو فجر اليوم، بلدة رمانة غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وداهمت منزل منفذ عملية “تل أبيب” محمود أبو بكر، وأخذت قياسات منزله.

وأفادت “فلسطين اليوم” بأن قوة كبيرة تابعة لجيش العدو معززة بالآليات العسكرية ووحدات الهندسة، اقتحمت بلدة رمانة وداهمت منزل عائلة الشهيد أبو بكر، واستجوبت أفرادها قبل أن تضع علامات في أنحاء المنزل، في إشارة استباقية لنية العدو هدم المنزل، قبل إصدار محكمة الاحتلال قراراً بذلك.

وأطلقت قوات العدو خلال اقتحامها قنابل الغاز المسيلة للدموع، فيما تصدى لهم شبان البلدة ورشقوهم بالحجارة.

وارتقى كامل محمود أبو بكر عصر السبت عقب تنفيذه عملية إطلاق نار في مدينة “تل أبيب” المحتلة.

وقُتل صهيوني، وأصيب اثنان آخران، مساء السبت، في عملية إطلاق نار وقعت بمنطقة “نحلات بنيامين” في مدينة “تل أبيب” وسط كيان العدو الصهيوني.

وأعلنت ” نجمة داود الحمراء” في آخر تحديث لها عن عملية “تل أبيب”، مقتل الصهيوني المصاب بجراح حرجة ويدعى تشين أمير (42 عاماً) ويعمل حارس أمن.

ويأتي هدم منازل منفذي العمليات ضمن سياسة العقاب الجماعي المحرمة دولياً والتي ينتهجها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا