كرَّما الفائزين في بطولة الفروسية بالوحدة: المؤيدي وجمعان يدشنان الدوري التنشيطي لأندية الأمانة

 

الثورة / صنعاء
دشن وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، الدوري التنشيطي لأندية أمانة العاصمة لكرة القدم، الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة بدعم شركة جمعان، وتشارك فيه أندية (الأهلي، الوحدة، الشعب، 22 مايو، اليرموك، العروبة).
وشهد المؤيدي وجمعان جزءًا من المباراة الافتتاحية للبطولة التي جمعت فريقي اليرموك والوحدة على ملعب الوحدة، وانتهت بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء مثير ومتكافئ.
وقام المؤيدي وجمعان بتحية اللاعبين قبل انطلاق المباراة والتقاط الصور التذكارية معهم، حيث أشاد الوزير بالجهود التي تبذلها شركة جمعان وفرع اتحاد كرة القدم في دعم وتطوير كرة القدم بأمانة العاصمة، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في البطولة.
حضر الافتتاح مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة راجح القدمي وعدد من المسؤولين.
إلى ذلك كرم المؤيدي وجمعان، الفرسان الفائزين في البطولة التنشيطية الثانية لقفز الحواجز للفروسية، والتي أقيمت بنادي وحدة صنعاء خلال الفترة (31 يوليو وحتى 3 أغسطس الجاري) بمشاركة 46 فارسا وفارسة.
وأكد وزير الشباب، أن نادي وحدة صنعاء بات مدرسة رياضية متكاملة من حيث الإمكانات وتعدد الألعاب، مشيداً بمستوى الفرسان خلال البطولة.

قد يعجبك ايضا