السلطة المحلية بالحديدة تكرم قائد قوات شرطة النجدة الأسبق

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم حفلا تكريميا وتوديعها لقائد قوات شرطة النجدة الأسبق العقيد بدر الدين المراني تقديرا ووفاء لجهوده في مواجهة العدوان مساهمته في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة..

وخلال حفل التكريم بحضور رئيس الكتلة البرلمانية بمجلس النواب محمد صالح البرعي وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري، وقائد الدفاع الساحلي – مدير الكلية البحرية اللواء محمد القادري. أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم أن هذا التكريم اليوم لقائد قوات شرطة النجدة الأسبق بالمحافظة العقيد بدر الدين المراني يأتي تقديرا ووفاء لجهوده الكبيرة في الدفاع عن الوطن في مختلف الجهات، ومنها جبهة الساحل الغربي، الى جانب دورة في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة طول فترة تولية مهامه الأمنية بالمحافظة.

مثمنا دور و جهود مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة في الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة، وحفظ الأمن والسكينة العامة بالمحافظة.. مرحبا بقائد قوات شرطة النجدة الجديدة، متمنيا له النجاح والتوفيق في عمله الجديدة.

بدورة تطرق نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي إلى جهود ودور قائد النجدة الأسبق المراني  في الدفاع عن الوطن وحفظ الأمن العام بالمحافظة.

منوها الى هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه من وفاء وتقدير لهذا القائد العسكري المجاهد.

حضر التكريم عدد من ضباط وصف وأفراد قوات شرطة النجدة.

قد يعجبك ايضا