تدشين مشروع توزيع 928 حقيبة مدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن فرع مكتب هيئة رعاية أسر الشهداء بمحافظة الحديدة اليوم، مشروع توزيع 928 حقيبة مدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالمدارس في عموم المديريات للعام الدراسي 1445هـ بتمويل من الهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين أشار محافظ الحديدة محمد عياش  قحيم، إلى أهمية رعاية أسر الشهداء وفاءً لتضحياتهم وما حققوه للشعب اليمني من عزة وكرامة وحرية.. مثمناً دور قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في الاهتمام بأسر الشهداء.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري، أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة سنويا وتستهدف العديد من الأسر الفقيرة .. مؤكدا أن الهيئة ستبقى سندا وعونا لهيئة أسر الشهداء في كافة مشاريعها.

بدوره أكد مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء يحيى الشعثمي، أهمية الإسهام المتواصل في تقديم العون والرعاية لأسر الشهداء كأقل واجب لأكرم الناس وأهل العطاء والبذل والتضحية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. وأشار إلى أهمية المشروع في توفير احتياجات أبناء الشهداء والمفقودين من المستلزمات المدرسية للدفع بهم للالتحاق بالتعليم وبما يحفزهم على الجد والاجتهاد والمثابرة وتحقيق النجاح.

حضر التدشين عدد من مدراء الإدارات بمكتبي الهيئتيين والمعنيين في الجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا