الأهدل يتفقد سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية التربية ومركز التعليم المستمر في باجل

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل، سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية التربية والعلوم التطبيقية والتقنية ومركز التعليم المستمر بباجل بالمحافظة،

وخلال الزيارة طاف رئيس الجامعة الأهدل بقاعات ومعامل التطبيقات العملية بالكلية، واستمع من عمادة الكلية ومركز التعليم المستمر وهيئة التدريس، الى شرح عن سير العملية التعليمية بالكلية للعام الدراسي الجديد 1445 هجرية، التي تسير  وفق الخطة التعليمية المعدة من رئاسة الجامعة وعمادة الكلية والمركز وخاصة بعد الاستعدادات والتجهيزات التي تم اتخاذها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

منوهين إلى سير الإمتحانات النظرية والعملية لأقسام مركز التعليم المستمر وتحديد موعدها في نهاية الأسبوع الجاري، مشيرين الى أهمية استكمال التطبيق الميداني لطلاب التخصصات الطبية بالمركز بعد التنسيق مع المستشفيات..

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل بالجهود المبذولة من قبل عمادة وهيئة التدريس ومساعديهم وكوادر و إداريي الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد بالكلية.

داعيا قيادة وكوادر الكلية الى بذل المزيد من الجهود لنجاح العام الدراسي الجديد وصولا الى مخرجات مؤهلة تأهيلا عاليا تسهم في بناء ونهضة الوطن.

كما وجه رئيس الجامعة بإعادة بتأهيل وتطوير وتحديث معامل الكلية، والاستفادة من الاجهزة والأدوات المعملية المتوفرة في مخازن الكلية لتجهيز معمل القبالة لتعزيز التطبيق العملي للطلاب.

قد يعجبك ايضا