جموع غفيرة من قيادات وأبناء الحديدة تستقبل المحافظ قحيم بعد عودته من الخارج في رحلة علاجية

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أستقبلت جموع غفيرة من قيادات وأبناء محافظة الحديدة في ساحة ديوان عام المحافظة وخارجها صباح اليوم الاثنين، المحافظ محمد عياش قحيم، إثر عودته إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه بعد رحلة علاجية استغرقت قرابة شهريين ونيف تكللت بفضل الله بالنجاح.

وكان في مقدمة مستقبلي المحافظ وكلاء المحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمجلس القبلي، ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والمديريات، والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية، ومسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة.

وعبَّر المحافظ قحيم خلال الاستقبال عن تقديره وامتنانه الكبيرين لكل من سأل عنه واطمأن على صحته سواء حضورياً أو هاتفياً، من المسئولين والشخصيات الاجتماعية والمواطنين من داخل وخارج الوطن.. مقدماً الشكر الخاص لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط – يحفظهما الله – على متابعتهما الشخصية خلال رحلته العلاجية في الهند .. سائلاً المولى عزوجل أن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية، وللوطن الغالي النصر والرفعة والمجد.. متمنيا للجميع موفور الصحة والعافية

وأعرب عن شكره وتقديره لمن شارك في استقباله من قيادات وشخصيات سياسية واجتماعية، وكذا قيادة وكوادر وموظفي المحافظة.

ونوه بجهود وكيل اول – مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري والوكلاء على ما يقومون به من جهد لتسيير العمل وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية الناتجة عن العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا