تسليم معدات نظافة ولمبات إنارة لصندوق النظافة ومكتب الأشغال بمحافظة إب

الثورة نت|

تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، ثمان معدات لنقل المخلفات بقيمة 500 مليون ريال، بدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” .

كما تسلم مكتب الأشغال العامة والطرق ألفاً و568 لمبة اقتصادية لإنارة بعض شوارع مدينة إب، بتمويل البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع .

وأشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح خلال التسليم الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي والوكيل قاسم المساوى، وممثل اليونبس المهندس خالد باسلامة، بتدخلات “اليونبس” لتحسين الوضع البيئي والحد من انتشار الأمراض والأوبئة .. لافتا الى أن هذا الدعم سيسهم في رفع كفاءة العمل في الصندوق وتعزيز قدرته على تقديم الخدمات للمواطنين.

وحث صندوق النظافة على الاستفادة من هذه المعدات وصيانتها ﻷهميتها في رفع كفاءة العمل وتطوير أعمال النظافة وتعزيز جهود حماية البيئة.

ووجه مكتب الأشغال بسرعة تركيب اللمبات في الشوارع المستهدفة والمناطق ذات الكثافة السكانية والمعتمدة في هذه المرحلة من خطة الإنارة.

وأكد المحافظ صلاح، أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار حزمة من مشاريع الخدمات، المعتمدة والتي ستنفذ بالمحافظة خلال هذا العام 1445 في عدة قطاعات خدمية وتنموية، لتلبية جزء من متطلبات المجتمع .

ونوه، إلى أهمية تضافر جهود الجهات المركزية والمحلية لإنجاز خطط ومشاريع المحافظة لتحريك عجلة التنمية وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي وإحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات وتعزيز الصمود.

فيما أوضح مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن الدعم المقدم تمثل في تزويد الصندوق بسبع فرامات وشويل لرفع ونقل المخلفات .. مبينا أنه سيتم توزيع هذه المعدات بحسب الخطة المعدة .

وعبر عن شكره لدعم قيادة السلطة المحلية، ومنظمة اليونبس للصندوق ورفده بالاحتياجات اﻷساسية التي تمكنه من تأدية المهام المناطة به على أكمل وجه.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي، أنه تم إعداد خطة متكاملة للمناطق التي سيتم تنفيذ مشروع الإنارة فيها بمديريات مركز المحافظة .. منوها إلى أن المكتب سينفذ عدداً من المشاريع الخدمية في إطار خطته للعام الجاري .

حضر التسليم مدراء عموم مكاتب المالية صالح الرصاص، والمجلس الأعلى ﻹدارة وتنسيق الشئون الإنسانية الدكتور عبدالرحمن العرجلي، والمراجعة الداخلية محمد المضواحي، والوحدة التنفيذية المهندس خالد الصلاحي، ونائب مدير عام صندوق النظافة محمد المنصوب ورؤساء قطاعات النظافة أحمد الجندي، والتحسين حمدان القفاز، والفني خالد الأكوع .

قد يعجبك ايضا