المحافظ إدريس يطلع على مستوى أداء فرع مؤسسة الاتصالات بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، على مستوي أداء فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء والجهود المبذولة لتحسين الإيرادات وخدمات الاتصالات والانترنت على مستوى مديريات المحافظة..

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة عبدالله الجمالي، من مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص، إلى شرح حول مستوى الإنضباط والصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول الكفيلة بمعالجتها وخاصة مشاريع الاتصالات والانترنت في المحافظة جراء استهداف العدوان لمحطات الاتصالات.

وتطرق مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات إلى خطة فرع المؤسسة الهادفة زيادة إنشاء شبكات الاتصالات والخطوط في عدد من المديريات، خاصة التي لم تصلها خدمات الاتصالات.. لافتاً إلى أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها بشكل دوري لشبكات الاتصالات.

وأشار المهندس القصوص، إلى المشاريع المنفذة لتوسيع خدمات يمن موبايل وإدخال خدمة الجيل الرابع الــ4G بمدينة البيضاء ومدينة رداع وعدد من مديريات المحافظة، الى جانب تحسين خدمات الشبكة في أغلب مناطق المحافظة.

وخلال الزيارة أشاد محافظ البيضاء، بجهود قيادة وكوادر مكتب الاتصالات وانضباطهم الوظيفي حفاظا على استمرار خدمات الاتصالات والانترنت مديريات المحافظة.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات والانترنت ورفع مستوى الإيرادات لاسيما في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم..

ونوه المحافظ، بمستوى التطور الذي تشهده مشاريع البنية التحتية لقطاع الاتصالات والانجازات التي تحققت لها.، مؤكداً استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بما يكفل توسيع شبكة الاتصالات وإدخال وتشغيل خدمات 4G في كافة قرى وعزل مديريات المحافظة..

وأكد محافظ البيضاء، الاستعداد تقديم أوجه الدعم للاتصالات في البيضاء بما يضمن استمرارها في تقديم الخدمات الاتصالات والإنترنت لأبناء المحافظة في مختلف المديريات..

رافقة خلال الزيارة مدير عام البريد بالمحافظة ناصر محمد اللبني ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا