الحملي يتفقد سير تنفيذ المشاريع في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، إبراهيم الحملي، اليوم سير العمل في تنفيذ مشروع بناء مركز الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع الحملي من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل، إلى شرح عن المشاريع التي تنفذها منظمة هاندي كاب، بدعم من الاتحاد الأوروبي بتكلفة 620 ألف دولار شاملة التجهيزات ,لتقديم خدماتها للمرضى من محافظات الحديدة وحجة وريمة بواقع 5 آلاف مستفيد سنويا. مشيرا الى ما يمثله مركز الأطراف من أهمية ملحة لتقديم خدمات الرعاية والتأهيل والعلاج الطبيعي للمرضى الذين فقدوا أطرافهم ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع.

وأشار الحملي، الى أهمية استكمال المشروع والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية والدراسات التي تم إعدادها للمشروع بما يلبي احتياجات المرضى .

الى ذلك اطلع أمين عام المجلس الأعلى الحملي ومعه رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور سهيل سير الأعمال الجارية في مشروعي مركزي التغذية بالهيئة الذي يتم تنفيذه بتمويل من منظمة الصحة العالمية، ومبنى العناية المركزة مع الملحقات بتمويل ذاتي والذي يحتوي على 33 سريرا.

وأشار الحملي الى أهمية هذه المشاريع، منوها حرص المجلس الأعلى وفرعه بالمحافظة على متابعة تنفيذها وتذليل الصعاب أمام تنفيذ هذه المشاريع بما يسهم في تعزيز الاستجابة والدعم لاستكمال مشاريع البنية التحتية بمستشفى الثورة العام.

وأكد أن زيارتة للمستشفى تأتي في إطار اهتمام المجلس بمتابعة المشاريع ومستوى تنفيذها بالتنسيق مع شركاء العمل الإنساني في مختلف المجالات بما فيها الصحة والمياه والتعليم.

بدورة أشاد رئيس هيئة المستشفى الثورة الدكتور سهيل، بحرص واهتمام المجلس الأعلى وفرعه بالمحافظة على دعم الهيئة في تنفيذ هذه المشاريع التي ستسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالهيئة..

رافقه خلال الزيارة مديرا فرع المجلس بالمحافظة جابر الرازحي والمنظمات المحلية بالمجلس عبدالسلام النواب، وممثل منظمة هاندي كاب، دنكان بول.

قد يعجبك ايضا