تكريم الداعمين للمخيمات الطبية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم شركات و مؤسسات الأدوية الداعمة للمخيمات الطبية التي تم  إقامتها بالهيئة .

وفي التكريم، أكد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، أن الدعم الذي قدمته شركات ومؤسسات الأدوية للمخيمات الطبية التي نفذتها الهيئة خلال العام الهجري الماضي  1444ھ التي  استفاد منها الآلاف  من المرضى وخاصة شريحة الفقراء.

مشيرا إلى أهمية المخيمات الطبية في تفعيل وتعزيز الدور الإنساني للفقراء بمحافظة الحديدة في الأوضاع الراهنة الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .. مشيدا بالجهات الداعمة لاستمرار ورفع مستوى دعم تنفيذ المخيمات طبية مجانية يستفيد منها الفقراء.

وأشار سهيل، حرص هيئة مستشفى الثورة على تفعيل و تعزيز التنسيق والتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة لتنفيذ المخيمات الإنسانية تجسيدا لقيم التراحم التكافل المجتمعي وتخفيف معاناة المرضى المعوزين.

طالب رئيس هيئة مستشفى الثورة، كافة شركات ومؤسسات الأدوية ورجال المال والأعمال ، الى المبادرة الفاعلة لدعم أنشطة الهيئة الخيرية والإنسانية والتي ينعكس أثرها في معالجة المرضى  الفقراء.

فيما عبر المكرمين عن بالغ تقديرهم وشكرهم لهذه اللفتة التكريمية من قيادة هيئة مستشفى الثورة، التي دائما نجدها السابقة في فعل الخير للفقراء بالمحافظة..

قد يعجبك ايضا