الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى تناقش تقرير نشاطها للعام 1444هـ

الثورة نت|

عقدت الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى اجتماعاً لها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

استعرض الاجتماع بحضور نائب رئيس المجلس محمد الدرة ورئيس الوحدة الفنية طلال عقلان وأعضاء اللجنة، وممثل قطاع النواب والشورى المهندس لطف الجرموزي، مشروع تقرير نشاط الوحدة للعام 1444هـ، وما تم إنجازه من أولويات ومهام وفقا للآلية التنفيذية للرؤية الوطنية.

وناقش الاجتماع المواضيع المتعلقة باستكمال إجراءات إغلاق المشاريع لخطة المجلس للعام 1444هـ، والتي اشتملت على 20 مشروعا مول نصفها المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية.

وأقر الاجتماع إغلاق مشاريع العام 1444هـ التي انتهت إجراءاتها ورفعها إلى المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية.

كما أقرت الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى، الإجراءات المتصلة بتنفيذ مشاريع خطة المجلس للعام 1445هـ، المتضمنة تطوير البنية الدستورية والمؤسسية للمجلس وتفعيل أداء لجانه الدائمة للقيام بمسؤولياتها بشكل فعال، وبناء وتطوير القدرات المهنية للأعضاء وتأهيل وتدريب موظفي وموظفات المجلس، وتنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تسهم في إبراز وتعزيز وترسيخ مبادئ ثورة الـ 21 من سبتمبر.

وفي الاجتماع نوه رئيس مجلس الشورى بالجهود التي بذلتها الوحدة الفنية في تنفيذ المهام الموكلة إليها خلال العام 1444هـ، ومساندتها للجان الدائمة في إنجاز المشاريع المناطة بها.

وأكد أهمية تكثيف البرامج التدريبية والتأهيلية لقيادات اللجان وأعضاء وموظفي المجلس بما يمكنهم من الارتقاء بمستوى الأداء العام، ويحقق الأهداف المرجوة بما يتوافق مع متطلبات المرحلة وينسجم مع موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، ومحددات الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

بدوره استعرض رئيس الوحدة الفنية، الصعوبات التي واجهت الوحدة في تنفيذ المشاريع .. مؤكداً أن الوحدة ستعمل خلال العام 1445هـ على تنفيذ ورش تدريبية متخصصة للجان، بما يمكنها من تنفيذ المشاريع وفقاً للإجراءات المحددة في بطائق المشاريع.

قد يعجبك ايضا