قطاع الضرائب بمحافظة الحديدة يُحيي ذكرى عاشوراء

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت مكاتب  قطاع الضرائب بمحافظة الحديدة  – الضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب مبيعات القات ، وكبار المكلفين، وريع العقارات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام..

وخلال  الفعالية التي حضرها مديرا مكتب الضرائب صادق الحارثي والوحدة التنفيذية لكبار المكلفين أمين الحوثي، تطرق  مدير الوحدة التنفيذية لريع العقارات حسين ملاكدي إلى فتنة   عاشوراء امتداداتها التاريخية  ومعانيها ودلالاتها  ومقارنتها  بالواقع من خلال خروج الإمام الحسين لمواجهة  والظالمين والمستكبرين.

وأشار  إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام لاستلهام الدروس والعبر من سيرته ومنهجه والاستفادة منها في مقارعة و مواجهة العدوان والتصدي  لمخططاته التي تستهدف نسيج الأمة.

بدورة أكد يحيى الحاجي في كلمته عن  العلماء، أن  ذكرى عاشوراء محطة يتزود  منها أبناء الأمة الدروس والعبر من مسيرة و حياه آل بيت رسول الله  لمواجهة الظلم  وترسيخ مبادئ الجهاد   لإعلاء  كلمة الله..

وشدد الحاجي  أن يوم عاشوراء سيظل محفورا  في وجدان وقلوب  أحرار الأمة، مؤكدا أهمية  التفاعل لإحياء هذه المناسبة واستلهام دروس الصمود  والفداء في سبيل الله..

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش ووصلة إنشاديه لفرقة الشهيد الصماد عبرت عن المناسبة..

قد يعجبك ايضا