هيئة المواصفات تنفذ نزولا ميدانيا لمعايرة مضخات محطات الوقود بصعدة

الثورة نت|

تنفذ الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة نزولا ميدانيا للتفتيش ومعايرة مضخات محطات الوقود والتأكد من التزامها بالمعايير المعتمدة بمحافظة صعدة.

وأوضحت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في بلاغ صادر عنها اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)،نسخة منه، أن الحملة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع شركة النفط تهدف للحد من أي تلاعب بالمعايير لنسبة التعبئة للمركبات بمواد الوقود وتحرير محاضر ضبط مخالفة حيال المخالفين للقراءات التي تظهر على مضخات الوقود.

وأشار إلى أن الهيئة تنفذ حملات ونزولات ميدانية في مختلف المحافظات بهدف حماية المستهلك من الغش والتلاعب بالعيارات القانونية.

ودعت الهيئة أصحاب المحطات إلى التقيد بإجراءات واشتراطات الأمن والسلامة والمعايير القانونية .. مؤكدة انها لن تتهاون مع أي مخالفات من شأنها أن تضر المستهلك والسلامة العامة.

فيما اوضح مدير فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة صعدة اسامة المؤيد أن الفرع سوف ينفذ حملات تفتيش دورية ومستمرة مفاجئة لمختلف المنتجات المحلية وكافة الوحدات التي تستدعي ضبط الأوزان والمقاييس والجودة ونوعية وكمية المنتجات.

واشار الى ان فرق النزول الميداني تقوم بوضع طابع خاص بالهيئة للمضخة التي تمت الرقابة عليها من قبل الفريق الرقابي .. مؤكداً استمرار النزول الميداني لجميع محطات الوقود بجميع مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا