مناقشة أداء المكاتب التنفيذية بمديرية باجل في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع  بمديرية باجل محافظة الحديدة، برئاسة مدير عام المديرية عبدالمنعم الرفاعي، اليوم، أداء عدد من المكاتب التنفيذية والسبل الكفيلة بتعزيز الارتقاء بمستوى العمل.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين محلي المديرية محمد معافا،  قرار، ورئيس لجنة التخطيط والمالية حسن عبدالله ذيابي، ومدراء المكاتب التنفيذية، وتقارير  نتائج حصر الأوعية الإيرادية، للعام ١٤٤٥هـ.

وخلال الاجتماع  أكد مدير المديرية الرفاعي، أهمية تحمل الجميع مسؤولياته في وضع الخطط والرؤى لمواجهة الصعوبات والتحديات، و العمل على تعزيز الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحث  الرفاعي، مكاتب الصناعة، والمياه، والكهرباء، والنظافة، على مضاعفة الجهود في مراقبة الأسعار وتاريخ الانتهاء وسلامة التخزين، وحل إشكاليات شبكات الصرف الصحي، وتوسعة شبكة الكهرباء، ورفع المخلفات من الشوارع والحارات ..مشيدا بجهود مكاتب الزكاة، والضرائب، والمياه، في تفاعلهم وتعاونهم مع جمعية باجل التعاونية الزراعية.

كما أكد الرفاعي، بحضور ممثل المكتب الاشرافي فارس الحسني، ان التعليم مسؤولية الجميع، والعمل على تقديم   الدعم والمشاركة مع مكتب التربية والتعليم لإنجاح سير العملية التعليمية، وطالب المجتمع بالدفع بأبنائهم للالتحاق بالعملية التعليمية.

ونوه  الرفاعي، الى ضرورة تعزيز الارتباط برموز الحق، والتحرك الجاد والفاعل في مواجهة التحديات، وتفعيل الجانب الرسمي في الوقفات والفعاليات والورشات  للعاملين في المديرية .. مشددا على ضرورة حضور فعالية المديرية بذكرى عاشوراء التي ستقام صباح غد بجامع عثمان.

قد يعجبك ايضا