تواصل منافسات بطولة الحباري السابعة لتنس الجمهورية في صنعاء

 

الثورة / أحمد أبوزينة
تتواصل بصنعاء منافسات بطولة الحباري السابعة للتنس الجمهورية، على ملاعب الاتحاد العام للتنس والاسكواش، برعاية الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية المحدوده (ييفيكو).
وتقام البطولة بمشاركة أكثر من 180 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 محافظات هي ( صنعاء، تعز، إب، المحويت، عدن، ذمار، عمران، الحديدة وحضرموت الوادي و الساحل) يتنافسون في سبع فئات عمرية هي (البراعم، الفتيات، الناشئين، الممتاز، الرواد، تنس كراسي رجال والسيدات).
وأسفرت نتائج مباريات أمس، على النحو التالي:
فئة الرواد:
فاز اللاعب نبيل مزود على اللاعب فكري النبصي وتغلب اللاعب يحيى شبيل على اللاعب احمد الصادق وتفوق اللاعب محمد الحبابي على اللاعب احمد الديلمي وفاز اللاعب فوز اللاعب بلال العنسي على اللاعب محمد الصرمي، وتمكن اللاعب حميد الرفيق من الفوز على اللاعب عبد الكريم المروني وفاز اللاعب ناجي المرقب على اللاعب حسين شارب وفاز اللاعب فيصل الوعيل على اللاعب ياسين الجنيد وفاز اللاعب محمد الوديدي على اللاعب عبد الله هلال.
فئة الفتيات:
فازت اللاعبة سندس سند على اللاعبة لمار القرشي وتغلبت اللاعبة فلة أنور على اللاعبة سلمى السريحي، وتفوقت اللاعبة سماء القرشي على اللاعبة روى شرف.
فئة البراعم:
فاز اللاعب كهلان أنور على اللاعب أحمد أنس، وفاز اللاعب ريان شرف على اللاعب اسحاق الوزير، وفاز اللاعب عبد الله الشهاري على اللاعب أوس السريحي وفاز اللاعب أحمد جبران على اللاعب ماجد الوشلي.

قد يعجبك ايضا