العماد وحاجب يدشنان العام الدراسي 1445هـ بمحافظة صعدة

الثورة نت|

دشن أمين عام محلي محافظة صعدة محمد العماد ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد حاجب أمس في عدد من المدارس الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1445هـ.

وتفقد العماد وحاجب ومعهما مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية صعدة عبد الفتاح حجر انتظام العملية التعليمية في يومها الأول بمدرسة مجمع السعيد التربوي الثانوي للبنين ومدرسة التوحيد الأساسية الثانوية للبنات بمديرية صعدة.

وأشاد العماد وحاجب بانتظام العملية التعليمية وانضباط إدارات المدارس والمعلمين في أول أيام العام الدراسي.. منوهين بمستوى الإقبال للطلاب والطالبات للالتحاق بالتعليم بالمدارس والذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي بأهمية العلم والتعليم لبناء الوطن ومواجهة مخططات ومؤامرات الأعداء.

وثمنا ثبات وصمود التربويين في جبهتهم التربوية خلال الأعوام الماضية من خلال استمرارهم في أداء واجباتهم متجاوزين الظروف الاستثنائية الصعبة التي أفرزها العدوان والحصار.

فيما دعا مدير مكتب التربية بمديرية صعدة حجر إلى تضافر جهود السلطة المحلية في المحافظة والمديرية ومنظمات المجتمع للتفاعل الإيجابي والإسهام الفاعل في حملة العودة للمدرسة وبما يلبي احتياجات العملية التعليمية ونجاحها.

كما تفقد العماد وحاجب ومعهما مدير مكتب التربية بمديرية سحار حميد ابو ديكة سير العملية الدراسية في المديرية.

ودعا مدير التربية بسحار ابو ديكة قيادة وزارة التربية ومكتب التربية بالمحافظة لتوفير الكتاب المدرسي للطلاب.. مثمنا جهود المجتمع ومجالس الآباء والأمهات في مساندة العملية التعليمية وإنجاح حملة العودة للمدرسة.

قد يعجبك ايضا