ثلاثة أسرى من قطاع غزة يدخلون أعواماً جديدة في سجون العدو الصهيوني

الثورة نت/
أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين في المحافظات الجنوبية، أن ثلاثة من أسرى قطاع غزة يدخلون أعواما جديدة في سجون العدو أبرزهم وأقدمهم الأسير البطل “محمود محمد عبدالرحمن ابوخوصة” من سكان شمال قطاع غزة حيث يدخل اليوم عامه الـ20 في سجون العدو.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية مدير عام الهيئة بغزة حسن قنيطة في تصريح له اليوم الأحد، قوله: إن “الأسير أبو خوصة تم اعتقاله بتاريخ 2004/07/23 وحُكم عليه بالسجن المؤبد بتهمة مقاومة الاحتلال والانتماء إلى تنظيم فلسطيني وهو من مواليد عام 1978 وأعزب ويقبع حاليا في سجن نفحة”.

وأضاف: إن الأسير البطل، حسام محمد جمعة الزعانين من سكان مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة أنهى اليوم عامه العاشر ودخل عامه الـ11 على التوالي في سجون العدو .. موضحا أن الأسير الزعانين اُعتقل بتاريخ 2013/07/23 وحكم عليه بالسجن 17 عاما بتهمة الانتماء إلى تنظيم فلسطيني ومقاومة الاحتلال وهو من مواليد عام 1985 ومتزوج وله ابنتان.”

وتابع: وكذلك الأسير محمد رمضان ينهي عامه التاسع ويدخل عامه العاشر في سجون العدو.. مشيراً إلى أن الأسير البطل “محمد جمال فيصل رمضان” من سكان مدينة خانيونس البلد جنوب قطاع غزة اعتقل بتاريخ 23/7/2014 وحكم عليه بالسجن لمدة 12 عاماً بتهمة الانتماء إلى تنظيم فلسطيني مسلح ومقاومة الاحتلال وهو أعزب ومن مواليد عام 1994.

قد يعجبك ايضا