اجتماع في الضالع يناقش مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية ودعم المبادرات المجتمعية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الضالع اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية ودعم المبادرات المجتمعية بمديريتي دمت وجبن.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة حسين المدحجي ومحمد سفيان، أكد القائم بأعمال المحافظ الحرص على إنجاح المبادرات المجتمعية لرصف الشوارع واستكمال البنية التحتية للصرف الصحي.

ووجه بالجلوس مع اللجنة المجتمعية بمديرية دمت والتوصل لآلية عمل لدعم المبادرات المجتمعية وتفعيل دورها بالتعاون مع مكتبي الأشغال العامة والطرق والمياه والبيئة.

وأشار الشغدري إلى ضرورة استمرار تفعيل دور المبادرات المجتمعية في التنمية المحلية .. مشيداً بجهود أبناء مديرية دمت وصمودهم في وجه العدوان.

كما وجه بنزول مسؤولي مكاتب الأشغال والزراعة والتربية والصحة ومياه الريف وممثلي المبادرات المجتمعية إلى عزلتي الضبيانية بمديرية جبن لرصد احتياجاتها باعتبارها مناطق محرومة من أبسط الخدمات والعمل على تفعيل المبادرات فيما يتصل بالقطاع الزراعي وفق موجهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

من جانبه أكد أبناء مديرية دمت الوقوف إلى جانب قيادة السلطة المحلية في دعم المبادرات المجتمعية لاستكمال البنية التحتية لخدمات الصرف الصحي ورصف شوارع المدينة.

قد يعجبك ايضا