وقفات في مأرب تندد بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد

الثورة نت../

نُظمّت في عدد من مديريات محافظة مأرب اليوم، وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بجريمة تكرار حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد.

وأُقيمت بمديرية بدبدة وقفتان احتجاجيتان وشهدت مديريات ماهلية وحريب القراميش ورحبة وجبل مراد وقفات احتجاجية للتنديد بتكرار حرق نسخ من القرآن الكريم.

واستنكر المشاركون في الوقفات تكرار حرق نسخ من القرآن الكريم في دولة السويد بذريعة حرية التعبير، والذي يُعد جريمة فظيعة واعتداءً على أقدس المقدسات الإسلامية.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، الشعوب والحكومات الإسلامية إلى مقاطعة دولة السويد اقتصادياً وسياسياً وتجريم أي تعامل مع هذه الدولة المعادية للإسلام والمسلمين.

وأكدت أهمية وضع حد لمثل هذه التصرفات التي تهدف للإساءة للمقدسات واستعداء المسلمين في أنحاء العالم، ضمن جرائم الكراهية التي يقف خلفها العدو الصهيوني لتغذية الصراعات بين الشعوب.

واستنكرت البيانات، صمت بعض الأنظمة والحكومات الإسلامية إزاء هذه الجريمة .. داعية الى تحرك شعبي ورسمي لمواجهة حملات الإساءة للنبي الكريم وحرق المصحف الشريف بتصعيد الاحتجاجات واتخاذ مواقف مسؤولة لقطع العلاقات الدبلوماسية وطرد سفراء الدول المسيئة ووقف العلاقات الاقتصادية معها.

قد يعجبك ايضا