التظاهرات تتواصل في أنحاء كيان العدو الصهيوني رفضاً للتعديلات القضائية

الثورة نت/

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، عن بدء عدة تظاهرات في جميع أنحاء كيان العدو الصهيوني في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، ضد “التعديلات القضائية”.

وأفادت القناة 12 الصهيونية بأن عدة تظاهرات بدأت في جميع أنحاء كيان العدو في وقت مبكر من صباح اليوم، ضد “التعديلات القضائية” المقدمة من حكومة بنيامين نتنياهو المتطرفة.

وأوضحت أنه تخلل التظاهرات قطع لبعض الطرقات في المناطق الساحلية من الكيان.

وتأتي هذه التظاهرات رفضاُ لنية رئيس حكومة العدو نتنياهو المُضي قدماً في التعديلات القضائية، التي بحسب المعارضة تهدف؛ “لإضعاف جهاز القضاء” في كيان العدو.

وبحسب إعلام العدو، تشمل خطط حركات الاحتجاج، إغلاق طرقات رئيسية، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، سيبدأ المتظاهرون بإغلاق الطرق، وبضمنها السريعة، ومن هناك سينتقلون إلى أرصفة محطات القطار، وفي المساء سيكون التركيز في “كابلان” في “تل أبيب”، ومراكز احتجاج أخرى في أنحاء الكيان.

كما سيحاول المحتجّون العاملون في ما يُسمى بالـ”هاي تك”، تعطيل نشاط مواقع إنترنت، وتطبيقات.

وخلال المرحلة التالية من احتجاجات اليوم، ستنظَّم مظاهرات أمام المحاكم الدينية لليهود، والتجمع في “كابلان”، مركز الاحتجاج الأسبوعي الرئيسي.

ويُشار إلى أن كيان العدو الصهيوني شهد مظاهرات واسعة مماثلة، الثلاثاء الماضي، في إطار ما سمي بـ”يوم الشلل الوطني” في الكيان الصهيوني؛ رفضاً للتعديلات القضائية.

قد يعجبك ايضا