وزير الأشغال يناقش مع قيادة الغرفة التجارية بالأمانة التعاون في مجال الطرق

الثورة نت|

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق مع نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة محمد صلاح، اليوم، التعاون بين الوزارة والغرفة في مجال الطرق، وتعزيز الاستثمار في هذا المجال.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل الوزارة المساعد الدكتور عبدالكريم الثلايا وعدد من أعضاء الغرفة، إلى الجوانب المتصلة بالحفاظ على شبكة الطرق، ووضع آليات ومعايير لمنع الحمولات الزائدة على وسائل النقل الثقيلة لما تسببه من تهالك للطرق.

وخلال اللقاء أشاد الوزير مطلق بجهود الغرفة التجارية الصناعية في تعزيز الاقتصاد والحفاظ على استقراره في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن.. مؤكدا حرص الوزارة على توسيع التعاون مع الغرفة في سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية.

وأوضح أن الوزارة تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع في مجال الطرق بما يسهم في تحسين بيئة الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في مجال الطرق واستغلال الفرص المتاحة والتسهيلات المقدمة من الجهات المعنية.

فيما أكد نائب رئيس الغرفة الحرص على تعزيز التعاون والشراكة مع وزارة الأشغال بما يسهم في تذليل الصعوبات أمام أنشطة القطاع الخاص في مجال الطرق.. مبينا أن القطاع الخاص حريص على تطوير شبكة الطرق والتعاون في مجال السلامة فيها بما يسهم في انسياب السلع والحفاظ على وسائل النقل.

قد يعجبك ايضا