المحافظ إدريس يدشن الاختبارات التكميلية للشهادة الأساسية في مدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، اليوم، الاختبارات التكميلية للشهادة الأساسية العامة بمدينة البيضاء للعام الماضي 1444هجرية2023/2022م.

وخلال التدشين للمراكز الاختبارية بمدرسة الثورة “بنين” ومدرسة الثورة “بنات”، أشاد المحافظ إدريس، بمستوى الانضباط وتهيئة الأجواء للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التكميلية وبمستوى الانضباط في المركزين والجهود المبذولة في الإعداد وتنفيذ الاختبارات النهائية في مدينة البيضاء..

وأكد محافظ البيضاء حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إنجاح اختبارات الشهادة الأساسية في مدارس مديريات محافظة البيضاء.. متمنيا لهم النجاح والتفوق.

وخلال التدشين، حث المحافظ إدريس، الطلاب والطالبات على الاجتهاد للاستفادة من الاختبارات التكميلية باعتبارها فرصة لتعديل نتائجهم حرصا على مستقبلهم .. مؤكدا أهمية الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للإختبارات من قبل وزارة التربية والتعليم.

من جانبه، عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، عن ارتياحة لسير الاختبارات بالشكل المطلوب في مراكز مدينة البيضاء .

وأكد المدير العام سواد، على الطلاب والطالبات أهمية استيعاب وفهم مضامين الأسئلة بالشكل الذي يمكنهم من الإجابة المناسبة، مُتمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.،

بدوره أوضح مدير الاختبارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح القشمري،أن الاختبارات التكميلية للشهادة الأساسية بمحافظة البيضاء للعام الدراسي 1444هجرية*التي تقدم لها سبعمائة وخمسين طالبا وطالبة موزعين على9 مركزا اختباريا، في مديريات، مدينة رداع والعرش و السواديه و الملاجم وذي ناعم و الصومعة و مدينة البيضاء،.،مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود لمواصلة العملية التعليمية والارتقاء بأداء التعليم. وأشاد بجهود التربويين واستشعارهم للمسئولية وحرصهم على انجاح الاختبارات واستمرار عجلة التعليم والتعلم..

فيما قال مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، والقائمون، على المراكز الاختبارية بأن الاختبارات الشهادة الاساسية العامة التكميلية لطلاب وطالبات مدينة البيضاء، تسير وفقاً للتعليمات والضوابط من الوزارة المنظمة لسير الإختبارات التكميلية بالمحافظة ،

وعبر الطلاب والطالبات عن ارتياحهم ، ومعنوياتهم العالية، مثمنين جهود الوزارة المتمثلة في منحهم فرصة اختبار الدور الثاني التكميلي في مدارس مديريات البيضاء. .

إلى ذلك، تفقد مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات اليوم سير العملية الاختبارية في المراكز المعتمدة.. مؤكدين الحرص على تنفيذ الضوابط والتعليمات لانجاح هذه المهمة الوطنية..

حضر التدشين مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني ومدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح القشمري ومدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالله اليحوي ومدير إدارة الأنشطة المدرسية عبدالله مسعد ورئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء حسن الرفيد وعدد من المسؤولين في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا