نزول ميداني لضبط مخالفي أسعار بيع اللحوم في مدينة البيضاء

الثورة نت../ محمد صالح المشخر

نفذ فرع مكتب الصناعة والتجارة في مدينة البيضاء اليوم نزولاً ميدانيا لضبط مخالفي أسعار بيع اللحوم في جميع انواعها في الأسواق بمدينة البيضاء،وتنفيذا لتوجيهات مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري.
وخلال النزول الميداني الذي حضره مدير عام مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد عبدالله القاضي. أوضح/ مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر،أن الحملة تأتي بعد بأن تم إشعار بائعي اللحوم في التسعيرة الجديدة المتعمدة لبيع اللحوم بجميع انواعها من أجل مدى الالتزام بالتسعيرة المقرة من وزارة الصناعة والتجارة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن إزاء ما يقوم به بعض التجار من أصحاب بيع اللحوم من إستغلال للوضع وأضرار المواطنين والتلاعب بالأسعار والأوزان وغيرها.منوهاً إلى ضرورة أن نعي خصوصية المرحلة الذي يمر بها البلد والأوضاع المعيشية الصعبة للمواطن في ضل حصار وعدوان جائر على البلاد.

وأكد مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء إستمرار النزول الميداني لضمان إنجاح الحملة،مؤكداً أن هناك إجراءات قانونية صارمة سيتم تطبيقها بحق المخالفين للأسعار الجديدة لبيع اللحوم بجميع انواعها في الأسواق وضبط المخالفين وإحالتها إلى النيابة وفقاً للقانون،وتثبيت أسعار بيع اللحوم وتوحيدها بما يكفل حماية المستهلك.

ودعا المنتصر،المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة والتجارة والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو في المواصفات للسلع والبضائع أو في الاوزان على الرقم المجاني لغرفة العمليات الرئيسية ١٧٤.
شارك في النزول الميداني،مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب الصناعة والتجارة في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا