تدشين حملة نظافة واسعة في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دُشِّنَتْ في مديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، حملة النظافة واسعة لشوارع وحارات المدينة، التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وفرعه بالمديرية، بمشاركة مصنع الإسمنت، ومؤسسة الطرق.

وخلال التدشين بحضور مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبد الناصر الشريف ثمن مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، إهتمام قيادة السلطة بالمحافظة وحرصها على نظافة وتحسين المديرية بالتزامن مع بداية العام الهجري الجديد.

وأكد الرفاعي حرص السلطة المحلية على نظافة وتحسين المدينة واظهارها بالمظهر الجمالي الذي يليق بموقعها الاستراتيجي، كونها ثاني اكبر مدينة بالمحافظة.. مشيدا بالجهود المبذولة من عمال وفرق النظافة.

وأهاب الرفاعي، بالمواطنين في استشعار المسئولية بالحفاظ على نظافة الشوارع والحارات والاماكن العامة، وتشجيع المبادرات المجتمعية، ووضع مخلفاتهم بالمواقع المخصصة لها لتسهيل عملية الرفع من قبل عمال مشروع النظافة اول بأول.

من جانبه أشار نائب مدير مشروع النظافة أبكر مقرني، ورئيس قسم الموارد البشرية بالفرع مهيب المهدي، الى أهمية الحملة في ازالة المخلفات المتراكمة.. مثمنان دعم وتعاون قيادة السلطة المحلية المستمر في إنجاح عمل الفرع.

حضر التدشين مدير مشاريع النظافة قاسم زيد ومنسق المجلس الاعلى للشئون الانسانية بالمديرية محي الدين شاره، ورئيس جمعية باجل التعاونية الزراعية عادل سام، ومندوب مؤسسة الشهداء عبدالكريم الخولاني، وفريق فرسان التنمية بالمديرية..

قد يعجبك ايضا