تفقد الانضباط الوظيفي بإدارة الأمن والوحدة التنفيذية ومديريتي شعوب والوحدة

الثورة نت|

تفقد أعضاء الهيئة الإدارية في محلي أمانة العاصمة حمود النقيب وشرف الهادي وعادل العقاري، اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في إدارة الأمن والوحدة التنفيذية للترميم والصيانة في ثاني أيام الدوام الرسمي.

واستمعوا ومعهم وكيل الأمانة محمد سريع والوكيل المساعد أحسن قاضي، من مدير أمن الأمانة اللواء معمر هراش وقيادات أمنية، إلى شرح حول مستوى الالتزام بالدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى، وسير الأداء الأمني والتواجد في مختلف الإدارات والمناطق والوحدات الأمنية للقيام بواجبهم في حماية المواطنين وخدمتهم.

وأشاد النقيب والهادي والعقاري، بانضباط قيادات ورجال الأجهزة الأمنية وجهودهم المستمرة في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة والأداء الأمني، بما يسهم في الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

كما اطلع عضو الهيئة الإدارية حمود النقيب والوكيل المساعد أحسن قاضي، على الانضباط الوظيفي بمديرية شعوب، واستمعا من مدير المديرية أحمد الصماط، إلى إيضاح حول مستوى الالتزام بالدوام الرسمي وسير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين وإنجاز معاملاتهم.

وحث النقيب، على مضاعفة الجهود والالتزام بالدوام الوظيفي بما يسهم في تحسين العمل وتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل معاملاتهم وإنجاز المهام والأعمال الإدارية والخدمية.

إلى ذلك تفقد وكيل الأمانة لشؤون السلطة المحلية عبداللطيف العمري والوكيل المساعد لقطاع الوحدات الإدارية عبدالله محرم، مستوى الانضباط الوظيفي بمديرية الوحدة، واستمعا من مدير المديرية سامي حميد، إلى شرح عن مستوى انضباط قيادات وكوادر المديرية والمكاتب التنفيذية عقب إجازة العيد.

وأكد العمري ومحرم، أهمية الالتزام بالدوام الرسمي، والعمل على تطوير الأداء الخدمي واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين.

قد يعجبك ايضا