الأمير يتفقد الانضباط الوظيفي بهيئة الطيران وصندوق الطرق وهيئة الأراضي

الثورة نت/ أحمد المالكي

في إطار خطة وزارة الخدمة المدنية للتعقيب على الدوام الرسمي في مختلف الجهات الحكومية المحلية والمركزية تفقّد وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الأجور والموازنات يحيى عبد الرحمن الأمير اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد وصندوق صيانة الطرق والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

واستمع الوكيل الأمير من وكيل هيئة الطيران رائد جبل ومدير عام الشؤون الإدارية محمد النوفة إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى، والإجراءات التي اتخذتها الهيئة لتحديث خدماتها ومستوى سير العمل، والانضباط وخطط الهيئة للمرحلة القادمة.. مؤكدا أن الهيئة تعمل على تطوير وتحديث الجوانب الفنية والمهنية وفقا للمتطلبات الدولية ومنظمة الطيران المدني الدولي الإيكاو.

وأشاد الأمير بمستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل والجهود التي تبذلها هيئة الطيران المدني مشيدا بجهود كوادر الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد وجهوزيتها الفنية في تشغيل مطار صنعاء الدولي مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة التي تعرضت فيها المطارات وقطاع الطيران لخسائر كبيرة جراء الاستهداف المباشر من طيران العدوان ما تسبب في حرمان الشعب من خدمات السفر والعلاج والتنقل.

إلى ذلك استمع وكيل وزارة الخدمة المدنية، من نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد ومدير عام الشؤون الإدارية فؤاد الأسطى، إلى ايضاح عن مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل مستعرضا الإنجازات التي تحققت خلال مرحلة العدوان واولتي شملت اصلاح وترميم عدد من الجسور والطرق التي تم استهدافها عن طريق القصف المباشر بالطيران المعادي كما تم استعراض المشاكل والحلول لتطوير اداء الصندوق والربط الشبكي بالوزارة لتسهيل المعاملات والمهام الأخرى المنوطة بالصندق في مجال الطرقات .

وثمن الوكيل الأمير الجهود التي يبذلها الصندوق في مواجهة جرائم العدوان الذي استهدف البنية التحتية والطرق والجسور في كافة المحافظات.

كما استمع وكيل قطاع الأجور والموازنات من المستشار الاول لرئيس الهيئة العامة للأرضي والمساحة والتخطيط العمراني عبدالإله الكراز والوكلاء المساعدين ومدير عام الموارد البشرية محمد السلطان إلى شرح عن مستوى الانضباط وسير العمل في الهيئة عقب إجازة العيد.

واستمع الوكيل الأمير إلى شرح حول الصعوبات التي واجهت سير العمل وسبل تجاوزها وما تم تحقيقه بشأن السجل العقاري وتنمية الموارد بالإضافة إلى الإجراءات المتخذة للحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة.

وأكد وكيل الوزارة، أن الالتزام بالدوام الرسمي عقب إجازة العيد يعكس حس المسؤولية والإخلاص لدى الموظفين في مختلف الإدارات والوحدات والقطاعات.. مشيدا بمستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة والحرص على تقديم الخدمات للمواطنين.

قد يعجبك ايضا