نائب وزير الخدمة يطلع على مستوى الانضباط في شركتي النفط وكمران

الثورة نت|

تفقد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عبدالله المؤيد، اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في شركتي النفط اليمنية و كمران للصناعة والاستثمار، في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

واطلع المؤيد ومعه المدير التنفيذي لشركة النفط، المهندس عمار الاضرعي، على سير الأداء وطبيعة العمل في عدد من الإدارات والمرافق والأقسام بالشركة ومستوى الالتزام الوظيفي بالدوام الرسمي.

وأشاد نائب وزير الخدمة بالحضور الفاعل من قبل قيادة وموظفي الشركة بما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في بناء وتطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

ونوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة من أجل الاستمرار في توفير المواد البترولية رغم الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار ،حاثا على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة للشركة والعاملين فيها.

من جانبه ثمن المدير التنفيذي لشركة النفط جهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في متابعة الأداء الوظيفي بمرافق ومؤسسات الدولة.. مؤكداً الحرص على الالتزام الوظيفي والمساهمة الفاعلة في تنمية الوطن.

إلى ذلك أطلع نائب وزير الخدمة المدنية على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في شركة كمران للصناعة والاستثمار ..مستمعا من رئيس الشركة ،الدكتور محمد الدولة، إلى شرح حول سير العمل في مرافق وأقسام ووحدات الشركة ومستوى التزام كوادرها بالدوام الرسمي.

وخلال الزيارة ، أشاد نائب وزير الخدمة المدنية بالتزام وانضباط قيادة وكوادر الشركة بما يعزز من مهامها، مؤكدا أن ذلك يعكس حرص قيادتها وكوادرها على تأدية مهامهم والقيام بواجبهم في خدمة المواطنين.

واعتبر الشركة مصدر فخر للوطن وإحدى الركائز المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني، متمنيا لها المزيد من النجاح والتوسع والانتشار محليا وخارجيا .

ونوه نائب وزير الخدمة المدنية بالصمود والثبات الذي جسده اليمنيون في وجه العدوان وحنكة القيادة الحكيمة التي استطاعت أن تحافظ على مؤسسات الدولة وأفشلت مخططات العدو لإسقاطها وافراغها من مضمونها وجعلها في حالة فوضى.

من جهته أكد رئيس شركة كمران أهمية الانضباط الوظيفي في تطوير الأداء والعمل المؤسسي، معتبرا الكادر الوظيفي محور بناء الدولة وأحد مرتكزات تنميتها.

رافقه في الزيارات عدد من القيادات بالشركتين، ومسؤول العلاقات بوزارة الخدمة المدنية محمد ردمان.

قد يعجبك ايضا