وزير التعليم العالي يتفقد مستوى الانضباط بديوان عام الوزارة والمؤسسات التابعة لها

الثورة نت|

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حسين حازب، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من الإدارات العامة بديوان عام الوزارة والمؤسسات التابعة لها في أول يوم دوام رسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأطلع وزير التعليم العالي ومعه نائب الوزير الدكتور علي شرف الدين ووكلاء الوزارة، على سير العمل ومدى التزام الموظفين بالدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، مستعمين من مدير الموارد البشرية إلى شرح حول نسبة الحضور في أول يوم دوام عقب اجازة عيد الاضحى، والتي بلغت 93 بالمائة .

كما أطلع وزير التعليم العالي ونائبه ووكلاء الوزارة على مستوى الإنضباط الوظيفي في مركز تقنية المعلومات، مستمعاً من مدير المركز الدكتور فؤاد حسن عبد الرزاق إلى شرح حول مستوى انضباط الموظفين في أول يوم دوام رسمي بعد إجازة العيد والبالغة 95 بالمائة .

كما تفقد حازب وشرف الدين وقيادات الوزارة مستوى الانضباط الوظيفي في مجلس الاعتماد الأكاديمي ومدى التزام الموظفين في أول يوم دوام رسمي عقب إجازة العيد ، مستمعاً من رئيس المجلس الدكتور أحمد الهبوب، إلى إيضاح حول نسبة الدوام الرسمي التي بلغت 92 بالمائة .

وأشاد وزير التعليم العالي بحرص موظفي الوزارة ومركز تقنية المعلومات ومجلس الاعتماد الأكاديمي على أداء واجبهم الوطني وإلتزامهم بالدوام الرسمي في أول يوم من الدوام بعد اجازة العيد وتحملهم المسئولية الملقاة على عاتقهم في تبسيط الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأشار حازب إلى أن الاستمرار في تأدية الواجب الوظيفي يعتبر أحد صور الصمود في وجه العدوان الذي سعى إلى تعطيل مؤسسات الدولة ، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود والارتقاء بمستوى العمل للنهوض بمستوى الأداء الإداري والأكاديمي .

قد يعجبك ايضا