آلاف الفلسطينيين يشيّعون شهداء مخيم جنين

المقاومة الفلسطينية تكبِّد العدو الصهيوني هزيمة قاسية في جنين .. والعدو يحاول التستر على خسائره الفادحة

 

الثورة / قاسم الشاوش
وجهت المقاومة الفلسطينية صفعة قوية في وجه قوات الاحتلال الصهيوني الذي جمع كافة قواته وعتاده لقتل أبناء فلسطين في مخيم جنين، والضفة الغربية المحتلة، وتدمير كافة البنى التحتية في عملية إرهابية باءت بالفشل والخزي والعار، وهي عملية عدوانية انتقامية تضاف إلى عمليات هذا العدو وجرائمه البشعة التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني..
في مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة وسط صمت وتخاذ عربي ودولي فاضخ.
ورغم تلك العملية الفاشلة فقد أثبتت المقاومة الفلسطينية صمودها ضد العدو الصهيوني المجرم من خلال المواجهة القوية والتصدي الباسل لمجاهدي المقاومة الذين أرعبوا قوات الاحتلال الصهيوني وتكبيده خسائر فادحة لم يعترف بها.
وفي هذا السياق شيّع الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني، أمس، جثامين شهداء مخيم جنين الذين ارتقوا جراء العدوان الصهيوني على المخيم والذي استمر ليومين متتاليين.
وبحسب وكالة (فلسطين اليوم) انطلق موكب التشييع من مستشفى جنين الحكومي متوجهًا إلى مقبرة الشهداء في جنين، حيث ردّد المشاركون فيه هتافاتٍ مناصرة للشهداء والمقاومة، وردّدوا شعارات منها: “الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا”.
كما ردد المشيعون الهتافات المنددة بجرائم العدو، والداعية إلى الوحدة الوطنية، كما طالب المشيعون المجتمع الدولي بالتدخل وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الأعزل.
من جانبهم، أكد أهالي الشهداء مواصلتهم طريق المقاومة رغم سيل الدماء النازف، وأنّ أرواحهم وأرواح أبنائهم فداءً للمخيم وكرامته.
وارتقى خلال العدوان على جنين خلال اليومين الماضيين 13 شهيدًا، بينهم خمسة أطفال، إلى جانب إصابة أكثر من 117 فلسطينيًّا.

قد يعجبك ايضا