رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل الدكتور أحمد محمد الأصبحي

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والسياسي والقيادي والأديب الكبير الدكتور أحمد محمد الأصبحي، بعد حياة زاخرة بالعطاء الوطني.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد مصطفى ويوسف وأفراد الأسرة كافة وآل الأصبحي عامة، بمناقب الفقيد وأدواره ومواقفه الوطنية وإسهاماته المشهودة في مسارات البناء والتنمية خلال الفترة الماضية.

ونوه بالمسيرة السياسية للفقيد باعتباره واحداً من أبرز السياسيين على الساحة الوطنية وممن كان لهم بصمات بارزة في هذا المجال .. لافتاً إلى عطاء الدكتور الأصبحي في المجال الأدبي ومؤلفاته القيّمة والمتنوعة التي جسّدت فكر الفقيد الغني والزاخر بالثراء اللغوي وتجربته الثقافية والسياسية المتميزة.

وأشار الدكتور بن حبتور إلى الدور القيادي للفقيد الأصبحي وجهوده المخلصة في العمل الحكومي من خلال قيادته لعدد من الوزارات وما حققه من إنجازات لصالح وطنه.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد الأصبحي شخصية وطنية بارزة ومناضلاً كبيراً ختم مسيرته الوطنية الناجحة بالصمود والثبات في عاصمة الصمود صنعاء رافضا مغادرتها.

وعبر رئيس الوزراء، عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لنجلي الفقيد وأفراد أسرته وآل الأصبحيً كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا