وزارة الخارجية تُدين عدوان الكيان الصهيوني على مدينة ومخيم جنين

الثورة نت|

أدانت وزارة الخارجية بأشد العبارات عدوان الكيان الصهيوني على مدينة ومخيم جنين الذي أسفر عن استشهاد وجرح العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني في انتهاك سافر لكافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

وأكدت الوزارة في البيان صادر عنها اليوم، أن التصعيد الصهيوني ستكون له عواقب وخيمة وينعكس سلباً على الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكدت الوزارة أن الصمت الدولي المطبق وهرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني مثل ضوء أخضر لاستمراره في ارتكاب جرائمه الإرهابية بحق الشعب الفلسطيني.

وأشادت بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني، داعية إلى تعزيز الوحدة الداخلية بين الفلسطينيين في مواجهة العدوان الصهيوني.

ودعا البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة مجلس الأمن للاضطلاع بمسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني ووضع حد للجرائم الصهيونية التي تزعزع الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وجدد البيان تضامن الجمهورية اليمنية قيادة وشعباً مع الشعب الفلسطيني والوقوف التام مع حقه الطبيعي والمشروع في الدفاع عن النفس واتخاذ ما يراه الفلسطينيون من التدابير الرادعة والمطلوبة لوقف الصلف الصهيوني وإنهاء الاحتلال البغيض وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا