السلطة المحلية في بني حشيش بصنعاء تنظم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية بمديرية بني حشيش بالتنسيق مع مكتب الإرشاد بالمحافظة، اليوم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية تحت شعار ” وانصر من نصره “.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد مفضل، أكد مدير المديرية راجح الحنمي أهمية تولي الإمام علي عليه السلام والسير على النهج الذي رسمه لمواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة.

وأشار إلى أن إحياء يوم الولاية يأتي في ظل تكالب الأعداء على الإسلام والمسلمين وانتهاك مقدساتهم، والتي كان آخرها جريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف بتصريح من السلطات السويدية، إضافة إلى ما يشنونه من حرب ناعمة ونشر للثقافات المغلوطة.

فيما استعرض مدير الإرشاد بالمحافظة إبراهيم حميد الدين، جوانب من مناقب وفضائل الإمام علي، ودوره في نشر الإسلام والدفاع عنه.. مبينا أن إحياء ذكرى يوم الولاية، تجسيد للهوية الإيمانية وتعزيز للارتباط بالإمام علي وأعلام الهدى.

وفي الفعالية التي حضرها أمين المجلس المحلي بالمديرية إبراهيم الجيلاني، ومديرا الإرشاد فرحان عطشان والتربية صبري القحم، ندد المشاركون بجريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف في السويد، واعتبروها استهدافاً للمقدسات الإسلامية واستفزازاً لمشاعر المسلمين.

 

قد يعجبك ايضا