أمين العاصمة وعدد من القيادات يزورون المرابطين في جبهات عبس بحجة

الثورة نت|

زار أمين العاصمة حمود عباد وأعضاء مجلسي النواب علي الخبا، وعلي بغوي، والشورى يحيى الأكوع، ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري اليوم، المرابطين في جبهات الساحل الغربي بمحافظة حجة.

واطلعوا ومعهم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب ووكلاء الأمانة مازن نعمان، وقناف المراني، وعبدالوهاب شرف الدين، وفضل الروني، ووكيل الحديدة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومديرا صندوق النظافة بالأمانة محمد شرف الدين، ومديرية شعوب أحمد الصماط، وقيادات عسكرية وأمنية على أحوال المرابطين بجبهات بني حسن في مديرية عبس.

ونقل الزائرون تحايا وتهاني قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات، وتقديم هدايا عيدية.

وأكد أمين العاصمة، الاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش وما حققوه من انتصارات رفعت هامات اليمنيين.. منوها باليقظة العالية والروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون في الجبهات.

بدوره نوه البشري، بالملاحم البطولية التي سطرها المرابطون في ميادين العزة والكرامة، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله ودحر العدوان والمرتزقة.

فيما أشاد النقيب ووكلاء الأمانة ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب بصمود وتضحيات أبطال الجيش في الدفاع عن الوطن وما حققوه من انتصارات في مختلف الجبهات.

وأكدوا أن ثبات وصمود الشعب اليمني واستبسال المرابطين سيظل الصخرة المنيعة التي تتحطم عليها مخططات دول العدوان ومرتزقتها.

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تؤكد الحرص على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.. مجددين العهد بمواصلة الثبات في مواجهة قوى العدوان حتى تحرير كل شبر من الوطن.

قد يعجبك ايضا