القائم بأعمال محافظ تعز يتفقد أحوال المرابطين في جبهة القبيطة بلحج

الثورة نت|

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم على أحوال المرابطين في جبهة القبيطة – جبل جالس بمحافظة لحج بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل المساوى للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى بهذه المناسبة الدينية، مشيداً بتضحياتهم البطولية ووقوفهم وصمودهم في الجبهات لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشار إلى أن زيارة المرابطين تأتي لاستلهام معاني الصمود والصبر والتضحية والفداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة، خاصة في المناسبات والأعياد.

واعتبر القائم بأعمال محافظ تعز، زيارة الجبهات فرصة للاطلاع على أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم ورفع معنوياتهم .. وقال “الزيارة تذكرنا بأن المرابطين في الميادين والجبهات، هم رمز للإصرار والعزيمة والتضحية والفداء ويقومون بواجبهم بكل شجاعة”.

وألقى الشاعر محمود الجنيد قصيدة شعرية بالمناسبة.

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام قيادة المحافظة بالمرابطين في الجبهات وتحفيزهم على البذل والعطاء والإصرار على استعادة كل شبر من أرض الوطن من رجس الغزاة والمحتلين.

وأكدوا العهد للقيادة والشعب اليمني بالمضي في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، واستعدادهم بذل الغالي والنفيس في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.

رافقه خلال الزيارة عدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا