رئيس هيئة مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى

الثورة نت|

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط ، رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس الهيئة في البرقية التي رفعها باسمه وأعضاء الهيئة ومنسوبيها، عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى ، وأبناء الشعب اليمني والجيش والأمن، بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة التي يحتفل بها المسلمون في كل بقاع الأرض، ويستشعرون فيها وحدتهم وتمسكهم بشعائرهم ومقدساتهم وثوابتهم الدينية ، ووقوفهم صفاً واحداً أمام مؤامرات الأعداء ، خصوصاً وأنها تأتي في هذه الأيام الفضيلة التي يؤدي فيها الحجيج الركن الخامس من أركان الإسلام.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تعد محطة مهمة لكافة أبناء الشعب اليمني لمواصلة اصطفافهم خلف قيادتهم لمواجهة التحديات والمؤامرات التي يواجهها الوطن.. متمنياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقيادتنا بألف خير ، وقد تحقق لشعبنا النصر المشرف على أعدائه ، ووطننا ينعم بالأمن والاستقرار والازدهار.

قد يعجبك ايضا