تواصل الحملات الميدانية للرقابة على تنفيذ قرار إشهار القوائم السعرية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

يواصل فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء اليوم نزوله الميداني للرقابة على إشهار السلع والمكسرات والحلويات العيدية وتنفيذ القائمة السعرية المخفضة وضبط المخالفات التجارية.

وأوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي المنتصر،أن النزول الميداني يهدف للاطلاع على الوضع التمويني ومدى الإلزام أصحاب وأملاك المحلات بيع المكسرات والحلويات العيدية في إشهار أسعار السلع المكسرات والحلويات والغذائية الأساسية والاستهلاكية ومدى انعكاس الانخفاض على استفادة المستهلك مع حلول عيد الاضحى المبارك..

وحث المنتصر، التجار على التزام في اشهار أسعار السلع المكسرات والحلويات العيدية والبيع بأسعار القائمة السعرية وتنفيذ الإشهار السعري للبضائع والسلع في جميع المحال التجارية بكافة فئاتها وضبط المخالفين.، مثمنا دعم قيادة مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والسلطة المحلية بمدينة البيضاء للفرع وتعزيز قدرته على تنفيذ المهام الملقاة على عاتقه..

وشدد مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء، على تجار وباعة المكسرات والحبوب على ضرورة تسويق المنتجات المحلية وبيعها للمواطنين بدلا من المنتجات الخارجية تشجيعاً للمنتجات المحلية تنفيذا لتوجهات القيادة الثورية والسياسية للاهتمام بالقطاع الزراعي للمحاصيل الأساسية، وصولا إلى تأمين الغذاء وتحقيق الاكتفاء الذاتي وخفض فاتورة الاستيراد..

وأكد المدير المنتصر عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين،. داعياً المواطنين للتعاون مع وزارة الصناعة و مكتبها بالمحافظة وفرع مدينة البيضاء و الإبلاغ عن المخالفين..

رافقهم خلال النزول الميداني مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدراء الإدارات المختصة ورؤساء الأقسام بمكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء..

 

 

قد يعجبك ايضا