البرق يكسب الشعب وسيئون يفوز على 22 مايو

الوحدة يتوج ببطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة

 

الثورة /صنعاء
توج فريق وحدة صنعاء ببطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة للأندية للرجال عقب فوزه على نظيره أهلي صنعاء بنتيجة 62 / 46 في قمة مباريات مرحلة إياب الدوري التي أقيمت مبارياتها على صالة النادي الأهلي صنعاء.
وبهذا الفوز تأهل الوحدة للمربع الذهبي برصيد 18 نقطة متوجاً ببطولة المجموعة، كما تأهل الأهلي للمربع الذهبي للبطولة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.
انتهت الفترة الأولى للوحدة 16 /10، وكرر الوحدة تفوقه في الفترة الثانية وفاز بها 19 / 10، ليواصل الوحدة تقدمه في المباراة بحسمه لنتيجة الفترة الثالثة 15 / 9، قبل أن يظهر الأهلي في الفترة الرابعة بمستوى أفضل ويتمكن من التفوق في هذه الفترة التي انهاها لصالحه 17 / 12 إلا أن النتيجة النهائية رجحت كفة الوحدة.
وفي مباراة أخرى حقق فريق البرق تريم فوزاً ثميناً على نظيره شعب إب بنتيجة 78 / 53.
الفوز كان هام للبرق في محاولته للهروب من المركز الذي سيصنفه في الدرجة الثانية فيما الشعب تأكد تواجده في الدرجة الثانية الموسم المقبل.
البداية كانت شعباوية حين تمكن لاعبي العنيد من إنهاء الفترة الأولى لصالحهم بنتيجة 21 / 18، لكن البرق تمكن من قلب نتيجة اللقاء لصالحه في الفترتين الثانية والثالثة ليحسمهما لصالحه 22 / 12، 21 / 2، ليعود الشعب ويحسم الفترة الرابعة لصالحه بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 18 / 17 لكن النتيجة العامة منحت البرق نقطتي الفوز.
وفي لقاء ثالث تغلب فريق سيئون على نظيره 22 مايو بنتيجة 75 / 51.
وبهذا الفوز رفع سيئون رصيده إلى 14 نقطة ضامناً مقعده في الدرجة الأولى فيما دخل 22 مايو دوامة الخطر بوقوعه في المركز المصنف في الدرجة الثانية حيث تراجع للمركز الخامس برصيد 12 نقطة.
سيئون حسم فترات اللقاء الأربع لصالحه بنتائج 23 / 13، 13 / 8، 19 / 13، 20 / 17 .
أدار المباريات طواقم تحكيمية في الساحة الدولي عمر عبدالرحمن وزاهر الاغبري وعصام عمر ومحمد السريحي ومحمد حجر وفي الطاولة جمال إبراهيم حمود طاهر وعادل شمسان ومحمد يعيش وراقبها عبدالسلام صبرة ووليد نعمان.
تصوير/خالد الثور – إبراهيم الغرباني

قد يعجبك ايضا